محمد خير الجراح يطرح الأزمة بطريقة طريفة في ثاني أغانيه "مدوا الأيادي"

الفنان محمد خير الجراح

09.08.2016 | 07:55

بعد أقل من عام على إطلاق أغنيته الأولى "رح بضلي"، يستعد الفنان محمد خير الجراح لإطلاق أغنية جديدة وتحمل عنوان "مدوا الأيادي" متناولاً الأزمة السورية بطريقة طريفة تدعو السوريين للإلتئام والتكاتف لمواجهة الظروف الحالية.

ونشر الجراح على صفحته عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي بوستر الأغنية التي هي من كلمات و إعداد موسيقي الموسيقار نهاد النجار، توزيع و ماسترينغ المايسترو شيرو منان , اللحن فلكلور , وتم التسجيل في ستوديو IDAL في دبي ".

 

وأكد الجراح أن أغنيته الجديدة تعنى بالأزمة السورية بطريقة طريفة، وتدعو السوريين للالتئام والتكاتف لتجاوز ظروف الحرب التي تضرب سورية منذ أكثر من خمس سنوات.

 

ومن جهة أخرى, كشف الجراح أنه صور أغنية "رح بضلي" على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج محمد معروف علماً أن الأغنية التي تتغنى بحلب من كلمات مضر شغالة، وألحان أحمد فؤاد، وتوزيع هاني طيفور.

 

ويشار إلى أن الجراح شارك في كثير من المسلسلات هذا العام منها "باب الحارة 8"، و"صدر الباز"، و"سليمو وحريمو"، و"الطواريد".

 

ويستعد الجراح لدخول أبواب الحارة لتصوير دوره في الجزء التاسع من باب الحارة الذي كان أحد أبطاله من الجزء الأول بشخصية أبو بدر.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved